um6p
وداد السمارة ممثل المغرب الوحيد في البطولة الافريقية بأبيدجان

وداد السمارة ممثل المغرب الوحيد في البطولة الافريقية بأبيدجان

شطاري "خاص"27 سبتمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 3:09 مساءً

شطاري:

يمثل فريق وداد السمارة لكرة اليد المملكة المغربية في بطولة كأس افريقيا للأندية التي تحتضنها العاصمة الإيفوارية أبيدجان من 21 إلى 30 أكتوبر 2016 بمشاركة 10 فرق.

وينافس وداد السمارة كل من الأهلي و الزمالك من مصر و الترجي التونسي و شبيبة كينشاسا من الكونغو الديمقراطية و كيمون الكونغولي و مينوه و فاب من الكامرون و الشرطة الرواندي و فريق الديوانة البوركيني.

 
ويعقد كل المغاربة آمالا كبيرة على ممثلهم وداد السمارة المغربي بأن يشرفهم، على اعتبار ان الفريق يضم افضل لاعبي البطولة، كعميد الفريق والمنتخب الوطني “رشيد حامد” و “المهدي العلوي” و “بالحو ياسين” و “اسامة الشايف”  واللاعبان الكونغوليان “طاتي وارما”

ويسهر على تدريب الفريق الصحراوي مدرب كبير حصل مع الفريق على أربعة ألقاب في موسمين، المدرب التونسي “المسعودي”.

ويترأس فريق وداد السمارة لكرة اليد الإطار الصحراوي  ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد “الحنفي العدلي”، الذي يحظى بشعبية واسعة في صفوف أنصار الفريق.

جدير بالذكر أن عامل إقليم السمارة الشاب “محمد سالم الصبطي” كان له هو الآخر دور كبير في مواكبة تطور الفريق خلال السنوات الماضية، وهو مايزكيه المكتب المسير للفريق.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"