um6p
عصابات إجرامية تنتحل صفة “رجال التعقيم” لسرقة المنازل !

عصابات إجرامية تنتحل صفة “رجال التعقيم” لسرقة المنازل !

شطاري خاص22 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 1:45 صباحًا

شطاري-متابعة

ظهرت في الآونة الأخيرة فرق متنقلة لأشخاص يعرضون خدمات التعقيم ضد فيروس كورونا على المواطنين ، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات.

و حذر مواطنون من استغلال عصابات إجرامية للجائحة لتنفيذ عمليات سرقة تحت التهديد بالسلاح، وهو ما وقع مؤخراً في مدينة مارتيل.

السلطات الأمنية في المدينة مازالت تحقق في قضية غامضة استهدفت مالك فندق تعرض لهجوم من طرف عصابة انتحلت صفة فرقة صحية لتعقيم البيوت ، قبل أن تنقض عليه و تحاول قتله و سرقة منزله.

و ذكرت مصادر أن الواقعة حدثت قبل شهر و أثارت استنفاراً أمنياً في المدينة و لم يتم فك خيوطها لحد الآن رغم الإستعانة بكاميرات المراقبة بسبب عدم وضوح ملامح أفراد العصابة الذين كانوا يرتدون كمامات و أغطية خاصة بالتعقيم.

و أضافت أنهم طلبوا من مالك المنزل وهو صاحب فندق بمارتيل تعقيم منزله بغرض السرقة ، قبل أن يحاولوا خنقه ، إلا أن استغاثة خادمته دفع بأفراد الإصابة إلى الفرار بسرعة البرق.

و نقلت ذات المصادر أن مالك المنزل أصيب بصدمة لم يتعافى منها حتى الآن نظراً لتقدمه في السن ، فيما توفيت زوجته أياماً فقط بعد الواقعة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص