um6p
في بادرة رائدة شركة SiGMA3A المواطنة تكرم مدينة الداخلة إحتفاء بالذكرى العاشرة لتأسيسها

في بادرة رائدة شركة SiGMA3A المواطنة تكرم مدينة الداخلة إحتفاء بالذكرى العاشرة لتأسيسها

شطاري خاص11 فبراير 2022آخر تحديث : الجمعة 11 فبراير 2022 - 12:30 صباحًا

شطاري-الداخلة

بعد مرور عشر سنوات على تأسيسها  في مدينة الداخلة، تحتفل SIGMA3A من 09 إلى 14 فبراير 2022 بهذه المناسبة بعرض أهم الإنجازات والأعمال التي قامت بها بجل جهات المغرب.

وتجدر الإشارة إلى أن انطلاقة “سيكما” بالداخلة، كانت سنة 2012 مع مشروع: دراسة حول تهيئة المجالات الرعوية بجهة واد الذهب- لغويرة.

ويتم الاحتفال بهذه الذكرى بتقديم سيكما تقريرها السنوي الذي يتضمن أهم الإنجازات والمشاريع التي تمثل تاريخا من البناء المتواصل القائم على المهنية والسعي وراء الجودة والدقة في كل المهمات، وتسليط الضوء على تطور المؤسسة من حيث رقم المعاملات واستراتيجية تطوير الأنشطة والموارد البشرية وذلك عن طريق مؤشرات سيتم تقديمها على هيئة كتاب ذهبي يلخص اهم المراحل منذ نشأة المؤسسة.

وفي هذا السياق تمت دعوة كل من الشركاء والعملاء لتقديم شهادات يختزلون من خلالها تجربتهم في إطار تعاملهم مع SIGMA3A.

وتجدر الإشارة إلى أن SIGMA3 هو مكتب دراسات مغربي يشتغل منذ 2011 في مجالات متعددة التخصصات : منها الدعم التقني لقطاع الفلاحة، دراسات التأثير على البيئة، الدراسات الإستراتيجية، وضع الخطط -الإطار لتهيئة المجالات وكذا بناء المشاريع والدراسات التقنية فيما يتعلق بالجدوى سوسيو-إقتصادية للمشاريع، وإضافة إلى الدراسات الميدانية الإحصائية منها والقطاعية، تحليل البيانات ونظم المعلومات.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص