“عالي معطى الله” يكذب الإشاعات الأخيرة حول حزب الاتحاد الدستوري بالعيون

“عالي معطى الله” يكذب الإشاعات الأخيرة حول حزب الاتحاد الدستوري بالعيون

شطاري خاص23 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2022 - 10:42 مساءً

شطاري-العيون:

كذب “عالي معطى الله” المنسق الإقليمي لحزب الإتحاد الدستوري بالعيون، ما وصفه بالإشاعات المغرضة التي تحاول النيل من مناضلي الحزب بجهة العيون الساقية الحمراء، وتفريق صفوفهم.

وقال “عالي معطى الله” في تصريح ل”شطاري” أن ما يتم تداوله بخصوص طلب قياديين في الحزب بالعيون افتحاص ميزانية الحزب؛ خبر عار تماما عن الصحة، وأن مناضلي ومناضلات الحزب؛ متشبثون بقرارات السيد الأمين العام، وأنهم يؤيدونه في كل صغيرة وكبيرة.

وواصل المنسق الإقليمي لحزب الاتحاد الدستوري بالعيون ” ننبذ بشدة ما تم تداوله من أخبار زائفة، لا ندري من يقف وراءها، لكن الأكيد أنها لن تؤثر بتاتا في مسار الحزب ولا أمينه العام الذي نكن له كل التقدير والاحترام”.

ولم يخف “معطى الله” الجهد الكبير الذي بذله الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري “محمد ساجد” في أن تكون له بصمة خاصة خلال الانتخابات الأخيرة بجهات الصحراء، مؤكدا في الوقت ذاته تجند جميع مناضلي الحزب في الدفاع عن مكتسباته المحققة، والتصدي بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بمقدسات الوطن.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص