فيديو كليب حساني يحقق مليون مشاهدة

فيديو كليب حساني يحقق مليون مشاهدة

شطاري خاص24 يوليو 2022آخر تحديث : الأحد 24 يوليو 2022 - 11:58 مساءً

شطاري-العيون:

حقق فيديو كليب “شفت الواد اخضر” للفنان سعيد الشرادي مليون مشاهدة في ظرف أسبوع من بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ويتطرق موضوع الأغنية، لقصة حب رومانسية، وجرى تصويره في منطقة النعيلة بالمنتزه الوطني لأخنيفيس الموقع الطبيعي المصنفة من طرف اتفاقية “رامسار” للمناطق الرطبة التي تحظى بحماية خاصة.
وحظي هذا العمل بدعم كل من قناة العيون ووكالة الجنوب وقطاع الثقافة بوزارة الشباب والثقافة والتواصل في إطار تفعيل التوجيهات الملكية السامية التي حظ من خلالها جلالة الملك محمد السادس على الاهتمام بالموروث الثقافي الحساني وإبرازه والمحافظة عليه من خلال دعم إنتاج الأعمال الفنية والثقافية والعمل على ترويجها والتعريف بها.
واعتمد في تصوير الفيديو كليب، الذي أخرجه نجيب منير، على تقنيات عالية الجودة بحيث يتميز بمشاهد تبرز غنى المجال الطبيعي بالصحراء المغربية وتنوعها وإمكانية المراهنة عليها لجلب أعداد مهمة من السياح في إطار السياحة الإيكولوجبة. وشاركت في هذا العمل فنانات من الأقاليم الجنوبية أدين أدوارا تمثيلية ورقصات على أنغام الأغنية.
وتميز الفنان سعيد الشرادي بإنجاز عدد من الأغاني المصورة فاقت العشرين عرضت على شاشة قناة العيون وقناة المغربية ومواقع التواصل الاجتماعي. وشارك الشرادي الذي يعد من الفنانين المجددين للأغنية الحسانية في العديد من المهرجانات والملتقيات الفنية داخل المملكة وخارجها.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص