um6p
بوساطة من رئيس جهة العيون.. تمديد أجل التنقل بالنسبة للسيارات المرقمة بالخارج

بوساطة من رئيس جهة العيون.. تمديد أجل التنقل بالنسبة للسيارات المرقمة بالخارج

شطاري خاص6 يوليو 2023آخر تحديث : الخميس 6 يوليو 2023 - 11:29 مساءً

شطاري-متابعة:

في مبادرة عكست الجدية والمسؤولية التي يتحلى بها الرجل، نجح رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء سيدي حمدي ولد الرشيد، في التوسط لإيجاد تسوية بخصوص تنقل السيارات المرقمة بالخارج داخل تراب الجهة.

ولد الرشيد وبعد توسطه لدى المديرية العامة للجمارك والضرائب غير المباشرة، تمكن من الحصول على موافقة من طرف هذه الإدارة على تمديد لمدة شهرين لأجل تنقل السيارات المرقمة بالخارج، بما يسمح لها بالتنقل خلال هذا الأجل بتراب الجهة.

هذا الملف الشائك الذي ظل يؤرق أفراد الجالية المقيمة بالخارج من أبناء الجهة، وذلك بسبب انتهاء أجل السماح بتنقل سياراتهم المرقمة بالخارج، نجح رئيس مجلس الجهة في تسويته، في موقف يعكس تفاعله الدائم والسريع مع كافة المشاكل والانشغالات المطروحة.

كما يعكس هذا التدخل الذي كان محل تثمين وإشادة من قبل مالكي هذه السيارات من أبناء الجهة، حرص رئيس الجهة على الالتزام بالوعود التي قطعها أمام الساكنة، في الاستجابة لكافة انشغالاتهم والتفاعل مع كل ما يستجد من ظروف وانشغالات تعرفها الجهة في كافة المجالات والميادين.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص