um6p
القنصلية العامة للمملكة المغربية بانواذيبو تحتفي بالذكرى ال 24 لعيد العرش المجيد

القنصلية العامة للمملكة المغربية بانواذيبو تحتفي بالذكرى ال 24 لعيد العرش المجيد

شطاري خاص31 يوليو 2023آخر تحديث : الإثنين 31 يوليو 2023 - 9:20 مساءً

شطاري-متابعة:

بإشراف سعادة القنصل العام للمملكة المغربية السيد صلاح الدين بولحروز ، نظمت القنصلية العامة للمملكة المغربية بنواذيبو مساء يوم أمس الأحد 30 يوليوز 2023 حفل استقبال ، تخليدا للذكرى الرابعة والعشرين لتربع جلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه المنعمين.

الإحتفالية التي تم تنظيمها بمبنى القنصلية ، استهلت بالنشيد الوطني المغربي، وبعد ذلك ألقى سعادة القنصل العام كلمة بهذه المناسبة العزيزة على قلوب المغاربة ، وقف خلالها على النجاحات الكبرى والمتلاحقة والنهضة الشاملة في مختلف الميادين والمكانة الريادية التي حققها المغرب بفضل الحكمة والرؤية المتبصرة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، مشيدا بالعلاقات الأخوية المتجذرة بين الشعبين الشقيقين المغربي والموريتاني.

كما أشار إلى أن سر نهضة ومناعة المغرب هو الإلتحام بين الملك والشعب الذي يصنع المعجزات ويعد نعمة من نعم الله الكبرى على المملكة المغربية التي تنعم بالإستمرار والإستقرار والأمن والأمان.

وبعد كلمة سعادته، تم عرض شريط وثائقي حول ما شهده المغرب من نجاحات كبرى ومشاريع عملاقة حديثة ومتطورة بفضل القيادة الحكيمة والرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

كما تم تنظيم عشاء فاخر على شرف الحضور وسط أجواء ومظاهر احتفالية نالت استحسان الحضور الرسمي المحلي وأعضاء وأفراد الجالية المغربية المقيمة بنواذيبو وضيوف الإحتفالية.

هذا ، وحضر الإحتفالية والي ولاية داخلت نواذيبو السيد ماحي ولد فاضل ولد حامد وقادة وممثلي السلطات الإدارية والأمنية والعسكرية وأعضاء السلك القنصلي و ممثلي المجتمع المدني والمنتخبين والصحافة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص