20 سنة سجناً للمتهمين الرئيسيين في ملف “كوكايين الداخلة”

20 سنة سجناً للمتهمين الرئيسيين في ملف “كوكايين الداخلة”

شطاري "خاص"14 نوفمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 2:27 مساءً

شطاري-متابعة:

قضت الغرفة الجنحية لدى محكمة الإستئناف بمدينة طنجة في ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين بتوزيع سنوات السجن على المتورطين في ملف “كوكايين الداخلة”.

و قضت الغرفة الجنحية بسجن المتورطين الرئيسيين في قضية “شبكة طارق الطنجاوي”، المتورطة في محاولة تهريب أكثر من طن ونصف من مخدر الكوكايين المركز، عبر سواحل الداخلة في اتجاه أوروبا شهر نونبر الماضي، 10 سنوات لكل واحد منهما .

و كانت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، قد أصدرت يوم 24 مارس الماضي، أحكامها الابتدائية في الملف بما مجموعه 74 سنة حبسا نافذا في حق المتهمين  الـ21 الذين يتابعون في حالة اعتقال، بتهمة الاتجار الدولي في المخدرات، على خلفية تفكيك المكتب المركزي للأبحاث القضائية لشبكة كبيرة للاتجار الدولي في المخدرات القوية “الكوكايين” بسواحل مدينة الداخلة.

و أصدرت اسئنافية طنجة أحكاماً سجنية مرتفعة في حق المتورطين الآخرين البالغ عددهم 19 تراوحت ما بين 3 و 9 سنوات سجناً نافذاً.

وكان المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قد أعلن يوم الأحد 13 نونبر من العام الماضي، عن إحباط إحدى أكبر وأخطر عمليات تهريب المخدرات القوية بسواحل مدينة الداخلة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"