أخنوش من الداخلة: ‘الإقلاع الاجتماعي المنشود هو الذي سيحقق تغييراً حقيقياً في حياة المواطنين’

أخنوش من الداخلة: ‘الإقلاع الاجتماعي المنشود هو الذي سيحقق تغييراً حقيقياً في حياة المواطنين’

شطاري "خاص"19 ديسمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 11:46 صباحًا

شطاري-متابعة:

دعا رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، يوم الاحد بالداخلة، إلى دعم المبادرة الخاصة وتشجيع خلق مشاريع تعود بالنفع على الواقع اليومي للمواطنين.

وأكد أخنوش، خلال انعقاد المؤتمر الجهوي لجهة الداخلة وادي الذهب، المنظم تحت شعار “ونواصل المسار”، حضره على الخصوص أعضاء المكتب السياسي ومناضلي وأطر الحزب بإقليمي وادي الذهب وأوسرد، أن الجهة تتوفر على إمكانيات تنموية مهمة وتعد بمستقبل مزدهر للجهة.

وأعرب رئيس الحزب عن ثقته في المقترحات والمساهمات التي سيقدمها التجمعيون والتجمعيات بخصوص النموذج التنموي الجديد وعن مدى انخراطهم في صياغة عرض سياسي موجه لعموم المواطنين.

وشدد رئيس التجمعيين، في معرض حديثه عن واقع التعليم، على أن التكوين الأكاديمي أضحى مطالبا بأن يستجيب لواقع سوق الشغل وتحدياته، مؤكدا من جهة أخرى على أن التنمية يجب أن يواكبها إقلاع اجتماعي يحقق تغييرا حقيقيا في حياة الساكنة.

ودعا مناضلي الحزب بالجهة إلى الانخراط الوازن في ترسيخ التنمية المجالية المستدامة، واستثمار المؤهلات في القطاعات الفلاحية والسياحية والصيد البحري التي تزخر بها المنطقة، تجسيدا للرغبة الملكية السامية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"