برلمانية الـPJD ‘ماء العينين’ تجر محامياً اتهمها بالتشجيع على الإرهاب وقطع الرؤوس إلى القضاء

برلمانية الـPJD ‘ماء العينين’ تجر محامياً اتهمها بالتشجيع على الإرهاب وقطع الرؤوس إلى القضاء

شطاري "خاص"12 أغسطس 2016آخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2016 - 11:26 صباحًا

متابعة:

رفعت البرلمانية عن حزب العدالة و التنمية “أمينة ماء العينين” دعوى قضائية ضد المحامي “الحبيب حاجي” بسبب ما اعتبرته وقائع قذف و تشهير في حقها منها تهم الاشادة بالارهاب و التشجيع على قطع الرؤوس.

واعتبرت “ماء العينين” أن ما جاء في اتهامات المحامي “حاجي” كلام مرفوض و لامعقول قانونيا و أخلاقيا مشيرةً إلى أن المحامي المدعى عليه “صار ملزما باثبات ما سمح لنفسه باتهامي به”.

وخاطبت البرلمانية عن العدالة و التنمية المحامي “حاجي” بالقول “و علاقة باشادتي بفكر الارهاب أنصحه بالعودة الى كل المحاضر في كل المؤسسات التي أشغل العضوية بداخلها، أنصحه بالعودة الى الاتحاد البرلماني الافريقي و أتحداه أن يسأل كل النواب الافارقة عن الشابة ممثلة البرلمان المغربي في اللجنة التنفيذية حيث يحضر مشكل الارهاب في القارة الافريقية في جدول اعمال كل الدورات انصحه بالعودة الى مداخلاتي و مرافعاتي ضد الارهاب و فكره و منطقه، التي يتحدث عنها الجميع و يعجب بها الجميع و المحاضر شاهدة على ذلك،أنصحه بالعودة الى اسهاماتي في مجلس حقوق الانسان بجنيف و محاضر المجلس الأعلى للتربية و التكوين و البحث العلمي في تناولنا للمناهج في علاقتها بفكر التطرف”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"