um6p
برلماني عن “البجيدي”: لماذا وجهت الدعوة لحضور حفل عيد الشباب لبلفقيه المتورط في فضيحة تهريب ولم توجه لنا؟

برلماني عن “البجيدي”: لماذا وجهت الدعوة لحضور حفل عيد الشباب لبلفقيه المتورط في فضيحة تهريب ولم توجه لنا؟

شطاري "خاص"22 أغسطس 2016آخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 10:10 مساءً

بديل إنفو:

10156814_1073762426005102_1922906439_n

تساءل البرلماني عن “حزب العدالة والتنمية”، محمد سالم البيهي، عن أسباب توجيه الديوان الملكي الدعوة لحضور احتفالات عيد الشباب لهذه السنة، للاتحادي عبد الوهاب بلفقيه، المتورط في فضيحة تهريب مع كولونيل الدرك الملكي بكلميم” حسب البيهي، ولم توجه لبرلمانيين أخرين؟

وقال البرلماني المذكور في بيان نشره على حسابه بالفيسبوك، ” نريد توضيح هذا الإقصاء والحيف من الديوان الملكي والجهات المختصة، حيث ظهر بعض ممثلي مجلس النواب باحتفالات عيد الشباب بطنجة، هذا الحفل الذي يرأسه جلالة الملك”، مضيفا “سؤالي كمنتخب عن دائرة العيون لماذا لم توجه لي الدعوة؟ ولماذا لم توجه للكثيرين من ممثلي الدولة ووجهت لبلفقيه الذي ظهر على فضيحة تهريب قبل أيام متورط فيها كونونيل الدرك الملكي بكلميم!”

وأشار برلماني البجيدي، البيهي، “ليس هكذا يتم التعامل مع ممثلي الأمة وليس هكذا يتم دعم الوحدة الترابية، أصابنا إحباط شديد كما أصاب الذين تم تجاهلهم من ممثلي الأمة”، معتبرا “أن الملك لا يحتكر والوطن لا يحتكر والمؤسسات لا تحتكر، ونحمل من قاموا بهذا الفعل الشنيع التداعيات المستقبلية لهذا الإقصاء الغير مقبول”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"