المغرب: استعدادات مكثفة لاستقبال الأمير هاري وميغان..

المغرب: استعدادات مكثفة لاستقبال الأمير هاري وميغان..

شطاري خاص22 فبراير 2019آخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 9:27 صباحًا

شطاري-العيون

تجري الاستعدادات بصورة مكثفة في عدد من المدن المغربية، لاستقبال الأمير هاري وعقيلته ميغان ماركل اللذين سيقضيان 3 أيام بمهمة رسمية في البلاد.

ومن المقرر أن يغادر دوق ودوقة ساسيكس المملكة المتحدة في اتجاه المملكة المغربية، في الـ 23 من فبراير 2019، على أن يستقبلهما السفير البريطاني كوماس رايلي بمطار «محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء.

ولعل أبرز نقطة في برنامج الثنائي الملكي، تتمثل في السفر صوب مدينة مراكش، خلال اليوم الثاني للزيارة، وتحديداً نحو منطقة «آسني» بتخوم جبال الأطلس، وفق مانقله موقع عربي بوست.

الموقع أضاف أن مروحية عسكرية ستقوم بنقل الأمير وزوجته يوم 24 فبراير نحو قرية «تنصغارت»، حيث سيتناولان وجبة الغداء داخل فندق/قصبة «تمضوت» لصاحبه الميلياردير البريطاني ريتشارد تشارلز برانسون..

التحضيرات داخل الفندق الفخم، الذي دأب نجوم ومشاهير العالم على قضاء أوقات استجمام رائعة به، تسير على قدم وساق خاصة وأنها زيارة مميزة لشخصين مميزين، لافتاً إلى أن الأطباق المقدمة للضيفين لم تتقرر بعد، وإن كان لا يستبعد أن تكون من المطبخ المغربي.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص