مجلس مدينة الداخلة يتهم اللقاءات التواصلية لحزب الاستقلال.. بتخريب البنية التحتية للمدينة!

مجلس مدينة الداخلة يتهم اللقاءات التواصلية لحزب الاستقلال.. بتخريب البنية التحتية للمدينة!

شطاري خاص10 أبريل 2019آخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 4:45 مساءً

شطاري-الداخلة

أورد مجلس مدينة الداخلة الذي يترأسه محمد صلوح الجماني عن حزب الحركة الشعبية، على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي استنكاره واتهامه لوفد حزب الإستقلال الذي يقوم بجولات في الصحراء بـ”تخريب البنية التحتية” وسط المدينة و ذلك بعد التجمع الذي عقده حزب “الميزان” بالمدينة يومه الإثنين.

الصفحة الرسمية لمجلس مدينة الداخلة، نشرت صوراً قالت أنها لـ”تخريب البنية التحتية من طرف مسؤولين حزبيين” في إشارة لحزب الإستقلال.

tg 1 - شطاري؟

و قالت صفحة مجلس الداخلة في منشور لها : ” في الوقت الذي يجب عليهم أن يكونو حريصين على مصالح المواطنين وتطبيق القانون تعرض جزء من أرصفة جنبات شارع محمد فاضل السملالي امام القاعة المغطات للداخلة لعملية تخريب دون إذن أو ترخيض من الجماعة الترابية للداخلة، علما أن الشارع يحتضن شبكات تحت أرضية مختلفة منها الماء الشروب والهاتف وشبكة الإنارة العمومية”.

و تساءلت : ”أليس هذا استهتارا بمصالح الساكنة من أشخاص وجب عليهم أن يكونوا أشد حرصا عليها ومثالا يقتدى في احترام المساطير والقانونية المعمول بها ويكونوا مثالا للمواطنة والدفاع عنها”.

gfd - شطاري؟

و في منشور آخر ذكرت الصفحة أن مجلس المدينة سيلجأ إلى القضاء بالقول : “الجماعة الترابية للداخلة باشرت الإجراءات لرفع دعوى قضائية ضد من كان سببا في تخريب البنية التحتية بشارع محمد فاضل السملالي”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص