نادي الصحافة بالصحراء يجدد الثقة في ابراهيم أبهوش رئيسا لولاية ثانية..

نادي الصحافة بالصحراء يجدد الثقة في ابراهيم أبهوش رئيسا لولاية ثانية..

شطاري خاص28 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2019 - 3:39 مساءً

شطاري-العيون

جدد نادي الصحافة بالصحراء، ثقته في الزميل ابراهيم أبهوش رئيسا له بالإجماع، حيث اجتمع مع ثلاثة أعضاء اقترحهم الجمع العام لتشكيل بقية المكتب وهم، ابراهيم ابريه اجدود والرگيبي حيدار ومحمد لفويرس.

تجديد الثقة، جاء بمناسبة عقد المكتب المسير لنادي الصحافة بالصحراء، يومه الخميس 25 أبريل 2019، جمع النادي العام العادي بمقره، حيث تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بإجماع الحاضرين.

وبعد استعراض الأهداف الكبرى لتنفيذ خطة عمل المكتب والأهداف والمكاسب التي حققها نادي الصحافة بالصحراء، خلال السنوات الماضية، في تنظيم جائزة الصحراء للصحافة في نسختين والمنتدى الدولي للصحافة بالصحراء في دورتين، بالإضافة إلى عدة دورات تكوينية، وندوات علمية ساهمت في تنشيطها قامات إعلامية وفكرية محلية ووطنية ودولية، بالإضافة لتوقيع عدة اتفاقيات للشراكة والتعاون مع العديد من القطاعات الحكومية وشبه عمومية وخاصة.

وبعد التداول بين أعضاء اللجنة المكلفة بتشكيل المكتب من الأعضاء والمنخرطين بالمكتب السابق الذين أبدوا رغبتهم في تولي مناصب المسؤولية بالمكتب الجديد والحاضرين بالجمع العام العادي المنعقد بمقر نادي الصحافة بالصحراء، تم التوافق على تشكيلة المكتب الجديد للنادي التي جاءت على الشكل التالي :
-الرئيس : ابراهيم ابهوش (تجديد الثقة)
– نائبه الأول : محمد لفويرس
– نائبه الثاني: زين العابدي شرف الدين
– الكاتب العام : الوالي الزاز
– نائبه : محمد سالم لكهل
– أمين المال : ابراهيم ابريه اجدود
– نائبه : الركيبي حيداري
– المستشارون : سعاد فنيدو – سعيد لمرابط .

كما ارتأت اللجنة المكلفة من طرف الجمع العام بتشكيل بقية المكتب إلى جانب الرئيس، إسناد مهام رأسه أو عضوية إحدى اللجان المحدثة بالنادي لبقية الأعضاء أو المنخرطين الراغبين في الانضمام إليها للاشتغال إلى جانب المكتب المسير .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص