رجل سلطة صحراوي يعري واقع جهة الداخلة وتخاذل مسؤولين في أداء أدوارهم..

رجل سلطة صحراوي يعري واقع جهة الداخلة وتخاذل مسؤولين في أداء أدوارهم..

شطاري خاص17 يونيو 2019آخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 4:45 مساءً

شطاري-العيون

يبدو أن مواقع التواصل الاجتماعي باتت منصة تؤدي دورها في إيصال واقع تدبير الشأن المحلي بالصحراء، للرأي العام الصحراوي، حيث تم تداول  شريط فيديو لرجل سلطة بدائرة العركوب التابعة لجهة الداخلة وادي الذهب يعري فيه الواقع المزري الذي تعيشه ساكنة إقليم الداخلة، والذي تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

رجل السلطة الصحراوي، تحدث في مقطع الفيديو المصور عن مشاركة بعض منتخبين الجهة و القائمين على تدبير الشان للمحلي بالإقليم في الفساد المستشري على صعيد جميع القطاعات بكل مؤسسات الجهة.

وأضاف المعني بالأمر  ايضا، بأن مسؤولي ومنتخب الإقليم قد فشلوا في تحقيق كل المهام الإقتصادية و الإجتماعية ويعانون من ضعف الأداء و عدم القدرة على استثمار أمثل لمهارة حل مشكلات الساكنة المحلية للداخلة والتي من أبرزها آفة البطالة و انعدام فرص الشغل في جهة تعد الأغنى بين جهات المغرب.

ويضيف في معرضه حديثه، بأن القائمين على تسير الشان المحلي بإقليم الداخلة خانوا المواطنين و اهتموا بمصالحهم الشخصية دون المصالح العامة للمواطنين و للوطن ، وبان الوضع خطير إذا أستمر الواقع على ماهو عليه.

وذكر في ختام كلامه، بأن رسالته موجهة إلى الملك محمد السادس للتدخل من أجل رفع الذل و المهانة التي تعيشها ساكنة إقليم الداخلة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص