كليميم. منتدى الجنوب للصحافة والإعلام ينظم دورة تكوينية حول الإطار القانوني و الحقوقي لعملية تغطية الإنتخابات المقبلة

كليميم. منتدى الجنوب للصحافة والإعلام ينظم دورة تكوينية حول الإطار القانوني و الحقوقي لعملية تغطية الإنتخابات المقبلة

شطاري "خاص"18 سبتمبر 2016آخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2016 - 7:03 مساءً

شطاري:

بلاغ صحفي

سينظم منتدى الجنوب للصحافة و الإعلام، بشراكة مع وزارة الإتصال و بتعاون مع المجلس الوطني لحقوق الإنسان، دورة تكوينية حول الإطار القانوني و الحقوقي لعملية تغطية الإنتخابات المقبلة، يشرف عليها خبراء حقوقيون و اساتذة جامعيون في الحقل الإعلامي، تحت شعار : تعزيز قدرات الصحفيين و الإعلاميين في مجال تغطية الإنتخابات التشريعية، و ذلك يوم الجمعة 23 شتنبر 2016، بمدينة كلميم، بقاعة مركز ذوي الإحتياجات الخاصة التابع لجمعية تحدي الإعاقة بكلميم.

 
و يأتي تنظيم هذه الدورة التكوينية، تأكيدا من المنتدى على اهمية التأطير و التكوين سواء الحقوقي و المهني لفائدة العاملين في المجال الإعلامي و الصحفي، و دوره في انجاح الإستحقاقات الإنتخابية، عبر ضمان حياد الإعلام بكافة اطيافه و كذا عبر العمل على نشر الخبر الصحيح و اليقين بعيدا عن الأخبار الكاذبة و الدعايات الإنتخابية غير التجارية التي يقع فيها العديد من العاملين في الميدان.
و يستهدف المنتدى من خلال هذه الدورة التكوينية، تكوين و تأطير 30 صحفي و اعلامي، بجهات الصحراء عموما و بجهة كلميم وادنون خصوصا ، على ان يتم تنظيم دورات تكوينية اخرى في نفس المجال بباقي اقاليم الجهات الجنوبية الثلاث.

 
و يعلن المنتدى لكل الراغبين من الإستفادة من هذه الدورة التكوينية المنظمة بالمجان التسجيل على الرابط التالي :

 
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdNyE3dP5AzMLNpHXL6ueQQ0aHjRfvtJ6TsWcYcPexZ4h3Gtw/viewform

للمزيد من المعطيات يمكنكم الإتصال على الأرقام التالية : 0635102857 / 0606230583 ، أو مراسلتنا على عنواننا الإلكتروني التالي :

forum.sud.mj@gmail.com.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"