جمعية الشعلة للتربية والثقافة تنظم مهرجان السمارة لمسرح الطفل

جمعية الشعلة للتربية والثقافة تنظم مهرجان السمارة لمسرح الطفل

شطاري خاص28 ديسمبر 2019آخر تحديث : السبت 28 ديسمبر 2019 - 7:00 صباحًا

شطاري-السمارة

تنظم جمعية الشعلة للتربية والثقافة مهرجان السمارة لمسرح الطفل تحت شعار “مسرح الطفل تراث ثقافة وتربية أيام 29/28/27 دجنبر 2019 بدعم من عمالة إقليم السمارة وجهة العيون الساقية الحمراء والمديرية الجهوية للثقافة بجهة العيون والمديرية الإقليمية للثقافة السمارة.

الحدث يأتي بشراكة مع المديرية الإقليمية للتربية والتعليم بالسمارة والجماعة الترابية حوزة والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني السمارة ومؤسسة البنك الشعبي بجهة العيون ومؤسسات التعليم الخصوصي بالسمارة .

برنامج هذه الدورة من مهرجان السمارة لمسرح الطفل يأتي تفعيلا للمكون الثقافي من النموذج التنموي للأقاليم الجنوبية للمملكة ويتضمن برمجة غنية متنوعة من عروض مسرحية وورشات ودورات تكوينية حول مسرح الطفل وماستر كلاس في إعداد الممثل والاخراج ،وفي الجانب الرياضي سيكون جمهور المهرجان على موعد مع دوري للأطفال في الكرة الحديدية، وفي الجانب الثقافي ستحتضن قاعة العروض بمركز الثقافة الشيخ سيدي أحمد الرگيبي ندوة المهرجان حول مسرح الطفل في الثقافة الحسانية ،وصبحيات للأطفال وزيارة للأطفال وضيوف المهرجان لجناح الأم والطفل بالمستشفى الإقليمي السمارة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص