حمدي ولد الرشيد يشيد بتنظيم منتدى المغرب ودول المحيط الهادي بالعيون

حمدي ولد الرشيد يشيد بتنظيم منتدى المغرب ودول المحيط الهادي بالعيون

شطاري خاص27 فبراير 2020آخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2020 - 2:21 مساءً

شطاري-العيون

أشاد رئيس المجلس البلدي لمدينة العيون، حمدي ولد الرشيد، بتنظيم أشغال النسخة الثالثة من منتدى المغرب ودول المحيط الهادي، بالقصر البلدي بمدينة العيون.

حمدي ولد الرشيد، أفاد بأن تنظيم أشغال المنتدى هو تعبير عن نجاح منتخبي العيون والسلطات المحلية وولاية جهة العيون الساقية الحمراء الذين يسهرون وفق مقاربة تشاركية على تدبير تلك الأحداث، مضيفا في معرض حديثه أن تنظيم هكذا منتديات بالعيون يعكس الأمن والإستقرار الذي تحظى له المنطقة، فضلا عن الإستثمار الذي تتميز به المنطقة.

وأضاف حمدي أن البنية التحتية التي تتوفر عليها كبرى حواضر الصحراء مدينة العيون كانت أيضا عاملا مهما لحسم تنظيم منتدى المغرب-دول الباسيفيك، مؤكدا أن المنتخبين يعملون بجدية ومسؤولية لتجسيد المقاربة الإستثماراتية في المدينة سواء كانت هناك منتديات اولا، مبرزا أنها ثابتة وأن الأهم هو المساهمة في تقدم المنطقة بفضل توجيهات من الملك محمد السادس.

وبخصوص عقد لقاءات مع ممثلي الدول المشاركة، أكد  حمدي ولد الرشيد، إستعداده ومنتخبي جهة العيون الساقية الحمراء لذلك قصد بسط تصورهم للوضع السياسي والإقتصادي بالمنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص