مجلس جهة كلميم واد نون يطلق خدمة “مكتب الضبط الرقمي”

مجلس جهة كلميم واد نون يطلق خدمة “مكتب الضبط الرقمي”

شطاري خاص18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 4:52 صباحًا

شطاري-متابعة

أعلن مجلس جهة كلميم واد نون، أمس الجمعة، عن إحداث خدمة “مكتب الضبط الرقمي” بتنسيق مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك في إطار التدابير التي اتخذتها الحكومة لتفادي تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأكد بلاغ للمجلس، أنه وحرصا على سلامة المواطنين، وسلامة الموظفين وكافة المرتفقين، سواء من القطاع العام أو الخاص، واستنادا إلى منشور وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة الصادر بتاريخ فاتح أبريل الجاري، وفي إطار التدابير التي اتخذتها الحكومة لتفادي تفشي وباء كورونا، قام مجلس جهة كلميم واد نون بتفعيل مكتب الضبط الرقمي بتنسيق مع وكالة التنمية الرقمية ابتداء من اليوم الجمعة .

وأوضح المصدر أنه يمكن لجميع المتعاملين مع الجهة إيداع مراسلاتهم بطريقة إلكترونية وذلك عبر المنصة الالكترونية الخاصة بتدبير المراسلات الإدارية على الرابط https://courrier.gov.ma/virtualbo/ ، حيث سيتوصل المرتفق مباشرة بعد وضع ملفه من خلال خدمة مكتب الضبط الرقمي بإشعار التوصل عبر بريده الالكتروني يتضمن رقم المراسلة وتاريخ إيداعها، مما سيمكنه من تتبعها عن بعد، سواء عبر البريد الالكتروني أو الهاتف.

ودعت رئيسة الجهة مباركو بوعيدة، في هذا الإطار، الجميع الى الاستفادة من هذه الخدمة الالكترونية وعدم التنقل الى إدارة مجلس الجهة إلا للضرورة القصوى وذلك حرصا على سلامتهم ، مبرزة أن مصالح الجهة تبقى ملتزمة بالانخراط الفعلي والتفاعل الإيجابي مع جميع الإجراءات والمبادرات التي تتخذها الدولة في هذه المرحلة الحرجة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص