تجريب تقني لمنصة التوجيه الرقمية ببوجدور

تجريب تقني لمنصة التوجيه الرقمية ببوجدور

شطاري خاص3 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2020 - 11:15 مساءً

محمد البوزيدي

احتضنت  اليوم ثانوية ابن طفيل الاعدادية ببوجدور المحطة ماقبل الأخيرة من المرحلة التجريبية للمنصة الرقمية لمسطرة التوجيه المدرسي و المهني.

وقد مرت العملية باجتماعات تحضيرية همت وضع مخطط عملي وإعداد العدة تلتها عملية تواصلية تعريفية للعينة المستهدفة قبل تتويج البروتوكول التجريب التقني للتوجيه على منظومة مسار بتوزيع القسم إلى عينات وزعت عليهم استمارات همت الجاذبية الدراسية والجاذبية الشخصية وشبكات للتقييم وملأ بطائق التوجيه.

وفي تصريح صحفي أكد الأستاذ عبد الله تهلي رئيس مكتب التوجيه المدرسي والمهني أن هذه المحطة مرت في أحسن الظروف وستختتم السبت القادم باجتماع تقييمي يضم مختلف المتدخلين في العملية من ممثلي المديرية والمستشار في التوجيه وإدارة المؤسسة وأساتذة الفئة المعنية.

كما أكد الأستاذ التهلي أن هذا البروتوكول التجريبي يأتي وفقا لمقرر وزير التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بشأن تنظيم السنة الدراسية 2020/202 وتنفيذا للمراسلة الأكاديمية رقم 20/ 481 بتاريخ 24 أكتوبر 2020.

محطة تنزيل البروتوكول التجريبي التقني المديرية الاقليمية ببوجدور تشكر السيد مدير مؤسسة التجريب ثانوية ابن طفيل الاعدادية، و السيد المستشار التربوي في التوجيه والسادة أطر الادارة التربوية، و تلامذة الثالثة اعدادي خيار فرنسية و الاساتذة المعنيين على تفاعلهم وانجاحهم لهذه المحطةالخاصة بتنزيل التجريب التقني لمنصة التوجيه المدرسي.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص