عمل دؤوب وعناية متواصلة بمرضى كوفيد بمستشفى الحسن بالمهدي

عمل دؤوب وعناية متواصلة بمرضى كوفيد بمستشفى الحسن بالمهدي

شطاري خاص11 ديسمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 11 ديسمبر 2020 - 1:06 صباحًا

شطاري-العيون:

IMG 20201211 WA0018 - شطاري؟
حيى عدد من المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد العمل الدؤوب والمجهودات الجبارة التي يبذلها الطاقم الطبي والشبه الطبي بمصلحة “كوفيد-19” بالمستشفى الجهوي مولاي الحسن بلمهدي بالعيون. وأثنى الفنان سعيد الشرادي، رئيس اتحاد الجمعيات الثقافية والفنية بالعيون على الرعاية الطبية التي أولاها له العاملون في هذا القسم من أطباء وطبيبات وممرضين وممرضات وأعوان ومساعدون والتي خلفت الأثر الطيب في نفسه.
ووجه الشرادي شكره وتقديره لمديرة المستشفى الجهوي مولاي الحسن بلمهدي ورئيسة مصلحة كوفيد الذين استقبلوه في هذه المصلحة إثر إصابته بهذا الفيروس ووقوفهم على كل صغيرة وكبيرة وعنايتهم بصحة المرضى الذين قادتهم الأقدار للإصابة بهذا الفيروس اللعين. وأوضح الشرادي في اتصال هاتفي مع الموقع، أن الجانب النفسي له الأثر الكبير في علاج المريض وهو الأمر الذي عاينه من خلال تواجده به وتعامل الأطقم الطبية والتمريضية مع المرضى.
وأكد أن المسؤولتين مديرة المستشفى ورئيسة المصلحة قدموا نموذجا حيا للروح الوطنية العالية، والإخلاص والتفاني في العمل بسهرهم على راحة المرضى والعناية بهم وتتبع أوضاعهم على مدار اليوم.
ووجه الفنان سعيد الشرادي شكره لوالي جهة العيون الساقية الحمراء ورئيس الجهة وجميع المسؤولين على مستوى الجهة لحرصهم على توفير كافة الظروف والتجهيزات بالمستشفى الجهوي مولاي الحسن بلمهدي.
ودعا الفنان سعيد الشرادي كافة المواطنين لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي أوصت بها السلطات الصحية من ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي، والحرص على غسل اليدين بالمطهر أو بالماء والصابون بشكل متكرر لتفادي الإصابة بهذا الفيروس.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص