انطلاق المرحلة الثانية من التلقيح ببوجدور

انطلاق المرحلة الثانية من التلقيح ببوجدور

شطاري خاص12 فبراير 2021آخر تحديث : الجمعة 12 فبراير 2021 - 12:05 صباحًا

محمد البوزيدي

بسلاسة كبيرة وتعاون تام بين كل المتدخلين، تتواصل ببوجدور الحملة الوطنية للتلقيح حيث تجاوز عدد المستفيدين من العملية لحدود اليوم أكثر من 700 مستفيد بما مجموعة 80 % من المفترض تلقيحهم في المرحلة الأولى.

وقد انطلقت اليوم المرحلة الثانية من هذه الحملة والتي ستهم الفئات العمرية المتراوح سنها بين 65 و74 سنة وتعميم التلقيح على العاملين بالقطاع الصحي.

هذا وقد فتحت جميع المراكز أبوابها وهي: دار الشباب العودة ،ودار الشباب التنمية إضافة الى مركز التربية والتكوين بحي ودار الحي بحي الخير.

وتمر العملية بشكل عادي وتنظيم جيد يتميز بالشفافية الكبيرة في العملية والسلاسة في الضبط المعلوماتي والتحريات المتعلقة بالأشخاص المستفيدين.

هذا ويمكن للأشخاص الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة للمستفيدين من المرحلتين الأولى والثانية الالتحاق مباشرة بالمراكز ابتداء من التاسعة صباحا الى السادسة مساء.

وعلى صعيد آخر سجل هذا الأسبوع انخفاضا ملحوظا في حالات الإصابة المسجلة اذ سجلت يوم الثلاثاء حالة واحدة وحالتين يوم الأربعاء وحالة يوم الخميس.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص