جماهير السمارة ترحب بترشح المهندس “مولاي براهيم الشريف”، وترفع شعار التغيير

جماهير السمارة ترحب بترشح المهندس “مولاي براهيم الشريف”، وترفع شعار التغيير

شطاري خاص23 فبراير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 11:50 مساءً

شطاري-السمارة

بعد الاعلان عن خوض المهندس الصحراوي “مولاي براهيم الشريف” غمار الاستحقاقات الانتخابية القادمة بالسمارة؛ رحبت جماهير المدشر بحرارة بهذه الخطوة التي أقدم عليها ابن الإقليم بعد مسار سياسي حافل بمدينة العيون إلى جانب رجل حزب الاستقلال الأول بالصحراء “حمدي ولد الرشيد”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع خلال الساعات الأخيرة صور المهندس “مولاي براهيم الشريف” مرفوقة بعبارات التهنئة والترحيب، لشاب يؤمل أن يحدث تغييرا على مستوى تنمية الإقليم.

ويحظى المرشح الجديد لحزب الاستقلال بالسمارة بشعبية كبيرة؛ لاسيما في أوساط الشباب؛ الذين يرون فيه المنقذ لتطلعاتهم وآمالهم لغد أفضل؛ بعد السمعة الطيبة التي تركها عامل الإقليم السابق “محمد سالم السبطي” الذي لم يبخل جهدا في تحسين المرافق وتغيير ملامح المدينة التي كانت مجرد أرض خلاء.

ورفعت جماهير السمارة الورقة الحمراء في وجه بقية المرشحين التقليديين لخوض الاستحقاقات الانتخابية القادمة؛ والذين لم تهمهم سوى خدمة مصالحهم الضيقة لسنوات وصفت بالعجاف.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص