um6p
بيان: الكتابة الجهوية لمنظمة الشبيبة الاتحادية بجهة العيون الساقية الحمراء تعقد اجتماعا في أفق التحضير للاستحقاقات الانتخابية المقبلة..

بيان: الكتابة الجهوية لمنظمة الشبيبة الاتحادية بجهة العيون الساقية الحمراء تعقد اجتماعا في أفق التحضير للاستحقاقات الانتخابية المقبلة..

شطاري خاص23 يونيو 2021آخر تحديث : الأربعاء 23 يونيو 2021 - 3:35 مساءً

شطاري-العيون

العيون في: الاثنين 21 يونيو 2021

بــيان

عقدت الكتابة الجهوية لمنظمة الشبيبة الاتحادية بجهة العيون الساقية الحمراء، اجتماعهـا الدوري الأحد 20 يونيو 2021 على الساعة: 18:00 مساء بالمقر الجهوي للحزب بالعيون، من أجل التداول في الأمور التنظيمية والسياسية وارتباطها بالقضايا اليومية التي تهم شباب المنطقة، في أفق التحضير للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وبعد نقاش مستفيض، فإن الكتابة الجهوية لمنظمة الشبيبة الاتحادية بجهة العيون الساقية الحمراء  تؤكد على ما يلي:

  • ارتياحنا من تقرير اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي الجديد المعروض على أنظار جلالة الملك، والذي يجد فيه الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ذاته وطموحاته.
  • تنويهها الدائم بمجهودات نساء ورجال الصفوف الأمامية في كل القطاعات والمهـــــــن.
  • دعوتها لكافة الشباب الغير مسجل في اللوائح الانتخابية في اللوائح الانتخابية، لما لها من انعكاس مهم وأثار مباشرة من أجل بلوغ التغيير المرغوب فيه.
  • فتح باب الانخراط في المنظمة استعداد لتجديد الهياكل التنظيمية للشبيبة الاتحادية سعيا للمؤتمر الجهوي المقبل.
  • عقد مجلسها الجهوي يوم الأربعاء 30 يونيو 2021، (دورة الفقيد سي حماد الدرهم)، من أجل مناقشة كل القضايا التنظيمية والسياسية المعروضة على المنظمة.
  • السعي للتحضير الجيد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، بشكل تشاركي مع كل الهياكل والأجهزة التنظيمية، بما يلزم من حس وطني عالي وعمل مؤسساتي راقي من أجل الدفع بالشباب لولوج المؤسسات المنتخبة من أوسع الأبواب، لإعادة بذلك الثقة للشباب في الفعل الحـــــــــــــــــــزبي.
  • دعم وتشجيع كل الطاقات الشابة من أجل المشاركة السياسية عبر التمثيلية في اللوائح الانتخابية، عملا بخطابات صاحب جلالة في هذا الإطار.

عاشت الجماهير الشعبية

عاش الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية

عن الكتابة الجهــوية:

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص