الرأي العام بالعيون يكذب واقعة سحر المنتخب النافذ، والمعني بالأمر يلتزم الصمت

الرأي العام بالعيون يكذب واقعة سحر المنتخب النافذ، والمعني بالأمر يلتزم الصمت

شطاري خاص6 يوليو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 6 يوليو 2021 - 1:36 مساءً

شطاري-العيون:

في تطور جديد لواقعة محاولة سحر منتخب نافذ بالعيون، والتي اهتزت على وقعها المدينة قبل يومين؛ كذب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الواقعة، معتبرين إياها حملة انتخابية سابقة لأوانها لواحد من أكبر وأهم الأحزاب السياسية بالصحراء.

وسبق لمنابر إعلامية أن تداولت خبرا مفاده؛ أن زوجة سياسي مشهور حاولت سحر منتخب نافذ وزوجته من خلال استخراج صور لهما من مختبر تصوير معروف بالمدينة.

ورغم أنه لا تأكيد رسمي للموضوع؛ حيث أنه لم يصدر أي بلاغ من ولاية أمن العيون والنيابة العامة بخصوص الواقعة؛ بالإضافة إلى التزام المعنيين بالأمر الصمت؛ فإنه لا دليل على صحة الخبر الذي انتشر بين العائلات الصحراوية انتشار النار في الهشيم.

وذهب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالصحراء؛ إلى تكذيب النبأ؛ وطالبوا بضرورة توخي المصداقية والدقة في تناول مثل هذه المواضيع الحساسة؛ التي من شأنها التي تثير الفتن بين العائلات الصحراوية دون وجود أدلة دامغة.

وواصل ذات النشطاء؛ أنه من العيب والعار أن توجه مثل هذه الاتهامات الثقيلة إلى عائلة ملتزمة دينيا يشهد لها الجميع بالورع؛ نظير أعمال الخير التي تقوم بها على مدار السنة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص