um6p
وزارة التعليم تعلن فتح باب الترشيح لتقديم طلبات الاستفادة من السكن بالأحياء الجامعية

وزارة التعليم تعلن فتح باب الترشيح لتقديم طلبات الاستفادة من السكن بالأحياء الجامعية

شطاري خاص4 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 7:19 مساءً

شطاري-متابعة

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية، أنه سيتم فتح باب الترشيح لتقديم طلبات الاستفادة من السكن بالأحياء الجامعية بالنسبة للطالبات والطلبة الجدد الذين سيتابعون دراستهم بالسلك الأول بإحدى مؤسسات التعليم العالي برسم الموسم الجامعي 2021/2022.

وأفادت الوزارة في بلاغ لها، أن الأمر يهم أيضا الطلبة القدامى الحاصلين على باكالوريا 2020/2019 الذين لم يسبق لهم الاستفادة من السكن بالأحياء الجامعية.

وأكدت الوزارة أن قرار فتح الأحياء الجامعية سيتخذ بناء على تطور الوضعية الوبائية ببلادنا وتماشيا مع القرارات المتخذة من طرف السلطات العمومية المختصة.

وأوضحت أنه يمكن للطالبات والطلبة الراغبين في ذلك، إيداع طلباتهم خلال الفترة الممتدة من 23 غشت إلى 10 شتنبر 2021 عبر المنصة الإلكترونية: https://logements.onousc.ma

وأبرزت أنه سيتم الإعلان في حينه على مستوى الأحياء الجامعية، على أسماء الطلبة الذين تم انتقاءهم في مرحلة التسجيل الإلكتروني، وسيكون على هؤلاء الطلبة الإدلاء بالوثائق الضرورية لإتمام عملية التسجيل، والتي يجب أن تكون معطياتها متطابقة مع ما تم الإدلاء به بمنصة التسجيل الإلكتروني.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص