أحرار العيون يختارون وكيلا للائحة الجهوية

أحرار العيون يختارون وكيلا للائحة الجهوية

شطاري خاص20 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 20 أغسطس 2021 - 1:35 صباحًا

شطاري-الصحراء انتليجنس

أكد مصدر مطلع ل “الصحراء أنتلجينس” أن حزب الحمامة بالعيون حسم في إختيار وكيل لائحته لخوض إنتخابات مجلس جهة العيون الساقية الحمراء ويتعلق الأمر بصلاح الدين أهل حماد إبن الملياردير إبراهيم ولد حماد.

وأضاف مصدرنا بأن قياديي وأطر حزب الأحرار بالعيون وعلى رأسهم المنسق الجهوي محمد عياش و المنسق الإقليمي محمد سالم بهيا(فانو) أجمعوا على ترشيح صلاح الدين أهل حماد وكيلا للائحة الجهوية لحزب الحمامة.

وكشف مصدرنا بأن الرتبة الثانية في هذه اللائحة أختير لها محمد عالي بوصولة بالإجماع بعد التوافق مع منافسين كانوا يطمحون لتبوء نفس الرتبة.

وبحسب ملاحظين للشأن الحزبي فمحمد عالي بوصولة هو رافعة أساسية للائحة حزب الحمامة الجهوية ويعتبر من القياديين بالحزب وداخل أوساط ذراعه التجاري فهو من رجال الأعمال المعروفين بالصحراء و من المستوردين الكبار لمادة الشاي من جمهورية الصين الشعبية ويشغل منصب رئيس المكتب الجهوي لمنظمة التجار الأحرار لجهة العيون الساقية الحمراء وعضو سابق بغرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بجهة العيون الساقية الحمراء وساهم في صنع مجموعة من النتائج والنجاحات على مستوى الإنتخابات المهنية والجماعية في الإستحقاقات الماضية و يعود له الفضل في هندستها وتحقيق نتائج مكنت الحزب من عدد محترم من المقاعد.

وأحاطنا مصدرنا بأن مجموعة كبيرة من شباب الحزب يأملون من المنسقين الجهوي والإقليمي بأن يمكنا الدكتور الهيبة البشرة وهو من كوادر الحزب القديمة وينشط ضمن هياكله محليا ومركزيا من مرتبة متقدمة في اللائحة الجماعية (البلدية) لترضيته بعد سحب ملف ترشحه في اللائحة الجهوية وذلك إكراما للخدمات التي قدمها طوال هذه السنين للحزب ولإستماتته في الدفاع عن مصالح مناضلي حزب الحمامة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص