um6p
شنآن بين اللاعب الجزائري “بلعمري” وفريق الوداد، بعد هروبه

شنآن بين اللاعب الجزائري “بلعمري” وفريق الوداد، بعد هروبه

شطاري خاص31 يناير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2023 - 3:02 مساءً

شطاري-متابعة:

طالب اللاعب الدولي الجزائري جمال الدين بلعمري من مسؤولي الوداد الرياضي، بفسخ عقده بشكل ودي بين الطرفين، وقد قوبل طلبه بالرفض من قبل رئيس النادي سعيد الناصري.

وكشفت تقارير إعلامية أن الناصيري طلب من بلعمري العودة فورا إلى المغرب، للانخراط في التداريب استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية، إذ أن اسمه ضمن قائمة اللاعبين الـ 27 المشاركين في المنافسات.

وأضافت المصادر ذاتها أن رئيس الوداد منح للاعب الجزائري مهلة حتى مساء يومه الاثنين للعودة إلى المغرب، والالتحاق بالتداريب. وفي حالة رفضه، فإن إدارة النادي سترفع شكاية ضد بلعمري أمام غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، خاصة أن اللاعب وقع على عقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

وأبرزت التقارير الإعلامية عن تضارب الأنباء بخصوص “هروب” بلعمري، إذ يؤكد البعض أن السبب في ذلك يعود إلى ضرورة انخراطه في الخدمة العسكرية الإجبارية، بينما يشير البعض الآخر إلى توصل اللاعب بعرض من فريق قطري، علما أن اللاعب ادعى عند مغادرته لمركب محمد السادس بالمعمورة، وجود أمور خاصة يجب عليه تسويتها في بلاده.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص