الأحرار مستمرون في اكتساح الداخلة. “محمد خطور” رئيسا لغرفة الفلاحة

الأحرار مستمرون في اكتساح الداخلة. “محمد خطور” رئيسا لغرفة الفلاحة

شطاري خاص22 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 22 أغسطس 2021 - 4:02 مساءً

شطاري-الداخلة:

أنتخب قبل قليل سيدي محمد خطور رسميا رئيسا لغرفة الفلاحة بجهة الداخلة وادي الذهب، بعدما صوت أغلبية أعضاء الجمعية العمومية بالغرفة لفائدة مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار .

وتمكن حزب التجمع الوطني للأحرار من الإطاحة بالرئيس السابق للغرفة احمد بابا أعمر المنتمي لحزب الاستقلال، حيث صوت الفلاحة والكسابة بكثافة لمرشحي حزب الأحرار، مما عبّد الطريق لحسم هذا السباق لصالح مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار سيدي محمد خطور الذي سبق له ان تولى رئاسة الغرفة .

سيدي محمد اخطور ومباشرة بعد انتخابه أعرب عن شكره للعاملين بالقطاع الفلاحي، متعهدا بتحسين أوضاعهم على جميع المستويات، والقطع مع المرحلة الماضية، والإنكباب على حل مختلف القضايا والاشكالات التي عانى من تبعاتها الكسابة، معبرا عن شكره للأعضاء على ثقتهم في شخصه لقيادة المرحلة، مؤكدا رغبته الكبيرة في تحقيق انجازات غير مسبوقة لفائدة الفلاحين والكسابة سواء من صوت له او من لم يصوت له.

سيدي محمد أخطور أثنى في ذات التصريح الذي خص به وسائل الإعلام على القيادة المركزية والجهوية للحزب، والتي نجحت حسبه في تقديم برنامج متكامل يلبي الطموحات ويستيجب لطموحات المهنيين بالقطاع الفلاحي .

جدير بالذكر أن حزب التجمع الوطني للإحرار نجح يوم أمس في تولي رئاسة غرفة الصناعة التقليدية بجهة الداخلة في شخص سيداتي شݣاف، لتصبح بذلك الغرفة الثانية التي يفوز برئاستها، معززا بإكتساحه لنتائج مختلف الغرف المهنية بالجهة .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص