وزير الداخلية يستعد لإطلاق حملة إعفاءات غير مسبوقة ستطال ولاة/عمال/باشوات/ و قياد

وزير الداخلية يستعد لإطلاق حملة إعفاءات غير مسبوقة ستطال ولاة/عمال/باشوات/ و قياد

شطاري "خاص"30 نوفمبر 2017آخر تحديث : الخميس 30 نوفمبر 2017 - 12:21 مساءً

كشفت مصادر عليمة أنه يرتقب الإفراج في غضون الأيام القليلة المقبلة عن حركة تنقيلات و تعيينات و إعفاءات واسعة النطاق تهم كل رتب و مصاف المسؤولية بالإدارة الترابية انطلاقاً من الولاة و العمال لتمتد لفئات الباشوات و رؤساء الدوائر و القياد.

و أوضحت المصادر أن تريث عبد الوافي لفتيت في الإفصاح عن اللائحة يبرر تفاعله مع العديد من الشكايات التي راجت على صفحات فايسبوكية مجهولة الهوية نسبت إلى رجال السلطة تحدثت عن اختلالات تخص تدبير عملية التنقيلات التي يخضع لها رجال السلطة.

و ناشدت صفحات فايسبوكية و رسائل مجهولة وزير الداخلية القطع مع أساليب الزبونية و المحسوبية التي رافقت العملية لسنوات وهو ما حدا بوزارة الداخلية قبل أسابيع إلى إخضاع العديد من القياد و الباشوات المقبلين على الترقية إلى اختبارات شفوية بمقر وزارة الداخلية من طرف لجان مختصة توخياً للحكامة و النجاعة و الإستحقاق وهي منهجية جديدة اعتبرها المتتبعون ردة محمودة على الأساليب التقليدية في الترقيات و إسناد المناصب التي خلفت احتجاجات قوية في صفوف رجال السلطة خلال الحركات الإنتقالية التي جرت بالوزارة المذكورة لمدة عقود تقول “الأخبار”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"