الملاعب الجزائرية تُفجع بوفاة لاعب خلال مباراة بالدوري

الملاعب الجزائرية تُفجع بوفاة لاعب خلال مباراة بالدوري

شطاري "خاص"18 فبراير 2018آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2018 - 1:11 مساءً

شطاري-متابعة:

تلقَّت كرة القدم الجزائرية خبراً مُفزعاً، السبت 17 فبراير 2018، بعدما لفظ لاعب أنفاسه الأخيرة داخل الملعب عقب تعرُّضه لسكتة قلبية.

وسقط اللاعب داود بورزق، البالغ من العمر 24 عاماً، على أرض الملعب خلال المباراة التي جمعت فريقي نجم الهامشة ونجمع عين أرنات، ضمن منافسات الدوري الجزائري.

وحاول الفريق الطبي إنقاذ اللاعب ونقله إلى أقرب مشفى، إلا أنه فارق الحياة قبل ذلك.

وأوضح مسعود كوسة، رئيس رابطة سطيف لكرة القدم، خلال تصريح نقلته وكالة الأنباء الجزائرية، أن اللاعب داود بورزق سقط على أرضية الملعب دون أن يتعرض لأي احتكاك، أو تدخُّل.

وأضاف أن طريقة سقوط اللاعب أثارت الهلع وجعلت رجال الإسعاف يتدخلون لتقديم الإسعافات الأولية ونقله إلى أقرب مستشفى بسرعة فائقة، “إلا أن الموت كان أسرع”، على حد تعبيره، مشيراً إلى أن خبر وفاة اللاعب وقع على زملائه كالصاعقة في الدقيقة الـ75 من المباراة، وهو التوقيت الذي توقفت فيه المباراة.

وعبَّر الاتحاد الجزائري على موقعه الرسمي بشبكة الإنترنت عن تعازيه لأسرة اللاعب بعد الخبر الصادم، مشيراً إلى أن رئيس الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي يقدمون خالص عزائهم لعائلة اللاعب، الذي تُوفي في المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"