الداخلة باريس.. العقد المبرم انتهى موسمه

الداخلة باريس.. العقد المبرم انتهى موسمه

شطاري "خاص"8 مارس 2018آخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 12:19 صباحًا

شطاري-الداخلة:

IMG 20180307 WA0067 - شطاري؟

فندت شركة “ترانسافيا” الفرنسية، ما راج من أسباب حول إلغاء رحلاتها، ما بين الداخلة وباريس، بعدما حاول البعض تلبسها غير الحقيقة، خبط عشواء في سمادير الإعلام المغبر.

إذ وضحت في تدوينة على حسابها الرسمي في تويتر، السبب الحقيقي في إيقاف الرحلات، قاطعة بسيف اليقين دبّر أي لبس.

وحسب ما جاء في تدوينة الشركة الفرنسية، فإن سبب إلغاء الرّحلات تلك، يرجع إلى انتهاء العقد المبرم بينها وبين المكتب الوطني للسياحة، الذي ينص على أن تكون الرحلات شتوية، ينتهي زمنه شهر مارس الجاري، وبإنتهاء الشتاء يكون قد انتهى العقد، بعيدا عن زحام ردهات المحاكم، ولعلعات عنتريات مفرغة من صدق.

ويأتي ما نشرته الشركة، تفنيدا لما راج من أخبار، حول وجود حكم قضائي فرنسي، وراء الالغاء، بعد قضية رفعتها جبهة البوليساريو، على الشركة بفرنسا، الأمر الذي يرد على نفسه، بتسائل، “كيف يبت القضاء في قضية دولية بسرعة براقية؟!”.

ويشار إلى أن رحلات الداخلة باريس، التي انطلقت شهر أكتوبر من العام المنصرم، كانت قد شهدت رواجا كثيفا، وإقبالا كبيرا، من لدن المهاجرين الصحراويين المقيمين بالديار الفرنسية، ويأتي انتهاء العقد، بخيبة أمل للكثير منهم، فهم الان في حيرة وضنك، إذ أمامهم مطارات الشمال، وتعدد التوقفات، كما أن الداخلة، كانت الجهة المستفيدة سياحيا من الخط الجوي.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"