um6p
أين كان يختبئ “خالد الركيبي”، لماذا ظهر فقط عند ترويج خبر 30 رأسا من الإبل لولد ابهي، لماذا لا يعلن عن مصير ملايين الدراهم التي يستفيد منها مركزه؟

أين كان يختبئ “خالد الركيبي”، لماذا ظهر فقط عند ترويج خبر 30 رأسا من الإبل لولد ابهي، لماذا لا يعلن عن مصير ملايين الدراهم التي يستفيد منها مركزه؟

شطاري "خاص"29 مارس 2018آخر تحديث : الخميس 29 مارس 2018 - 4:13 مساءً

شطاري-العيون:

ظهر “خالد الركيبي” رئيس الجمعية المغربية للدعم الطبي بالعيون، في خرجة إعلامية يفند من خلالها توصل مركز تصفية الكلي بالعيون التابع له بثلاثين رأسا من الإبل من لدن والي جهة كليميم وادنون “الناجم ابهي”، بعد تداول هذا الخبر على نطاق واسع، ونفي ولد ابهي له جملة وتفصيلا، حيث أكد أن الأمر لا يعدو هبة منه لعدد من مرضى القصور الكلوي، لا علاقة لها بالمركز.

خروج “الركيبي” الاعلامي،  أمر عادي جدا، ومن حقه ذلك، حتى لا يحسب عليه شيء لم يتوصل به، أمام مطالب المرضى بتحسين ظروف علاجهم، علما أن الأجهزة الطبية لذات الغرض باهضة الثمن..

لكن كان على رئيس الجمعية المغربية للدعم الطبي بالعيون، أن يميط اللثام أيضا في خرجته الاعلامية عن مآل ملايين الدراهم التي تستفيد منها جمعيته ومدى استفادة المرضى منها، خصوصا أن مركزا تابعا له أنشئ حديثا كان مبرمجا ضمن جدول اعمال الزيارة الملكية الأخيرة، وهل اعتمدوا أجهزته في علاج المرضى أم لا يزالون ينتظرون الزيارة الملكية لتفعيل ذلك.

نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طرحوا أكثر من تساؤل حول هذا الموضوع، فهل نشهد خروجا إعلاميا ثانيا للإجابة عن هذه الأسئلة؟

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"