um6p
مناصرون للعدالة والتنمية بالعيون يستنكرون تزكية “براهيم الضعيف” لخوض الانتخابات القادمة، ويعتبرون الإجراء ضربا للديمقراطية داخل الحزب

مناصرون للعدالة والتنمية بالعيون يستنكرون تزكية “براهيم الضعيف” لخوض الانتخابات القادمة، ويعتبرون الإجراء ضربا للديمقراطية داخل الحزب

شطاري "خاص"9 سبتمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 9 سبتمبر 2016 - 6:20 مساءً

علي الباه:

عبر عدد من مناصري حزب العدالة والتنمية بمدينة العيون، عن استنكارهم الشديد لتزكية “براهيم الضعيف” لخوض غمار الاستحقاقات القادمة باسم الحزب بدائرة العيون.

واعتبر منخرطون بالحزب أنه ليس هنالك أي اجماع على الرجل  الذي قدمته قيادة الحزب لينوب عنها في الانتخابات البرلمانية بمدينة العيون، وهو الإجراء الذي اعتبروه ضربا في الديمقراطية الحزبية التي كثيرا ما تبجح بها قياديو الحزب.

ولم يخفي ذات المستنكرين تراجع شعبية حزب العدابة والتنمية بالعيون، بعد سلسلة من الوعود الفارغة التي قدمها ممثلوه لفئات اجتماعية مختلفة خلال الحراك الاحتجاجي الذي تشهده المنطقة بين الفينة والأخرى.

من جانب آخر، استنكر عدد من المعطلين حملة الشواهد العليا بالعيون، ما اعتبروه متاجرة بمعاناتهم من طرف المرشح القادم لحزب المصباح بالعيون، حيث فطنوا لتحركاته الأخيرة من أجل استقطابهم إلى جانبه، وهو ما رفضوه جملة وتفصيلا.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"