أكاديمية العيون توقع اتفاقية شراكة مع جمعية مستوردي الكتب

أكاديمية العيون توقع اتفاقية شراكة مع جمعية مستوردي الكتب

شطاري خاص3 مايو 2021آخر تحديث : الإثنين 3 مايو 2021 - 10:35 مساءً

محمد البوزيدي

بمقر المركز الجهوي للتجريب والابتكار التربوي تم اليوم توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء والجمعية المغربية لمستوردي الكتب.

0d218b2f ba30 4379 a456 6a59483f003e - شطاري؟

وتروم هذه الاتفاقية بشكل عام تنمية اللغتين الانجليزية والفرنسية بالمؤسسات التعليمية بالجهة من خلال مجموعة من التدابير والعمليات والالتزامات بين الطرفين ، كتنظيم دورات تكوينية وتدريبية لفائدة أساتذة اللغة الإنجليزية والفرنسية (جميع الأسلاك)، وتنظيم مجموعة من الأنشطة التربوية والمسابقات الثقافية لفائدة التلميذات والتلاميذ باللغتين الفرنسية والإنجليزية، وتشجيع التميز الدراسي، إلى جانب المساهمة في أنشطة الحياة المدرسية، وتقديم الجوائز التشجيعية للمتفوقات والمتفوقين، بالإضافة إلى دعم المكتبات المدرسية بالمؤسسات التعليمية وتأثيث رفوفها، وتيسير ولوج الفضاءات التابعة للأكاديمية والمديريات التابعة لها لتنظيم الانشطة المتفق عليها، ومشاركة الأساتذة ومفتشي اللغتين الانجليزية والفرنسية في هذه الأنشطة المنظمة.

3ab55975 80a9 4d98 ba93 69faaf96e5d2 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص