الخطوط المغربية : الحجوزات وصلت 500 ألف و الضغط هائل على موقع الشركة

الخطوط المغربية : الحجوزات وصلت 500 ألف و الضغط هائل على موقع الشركة

شطاري خاص17 يونيو 2021آخر تحديث : الخميس 17 يونيو 2021 - 3:49 مساءً

شطاري-متابعة

كشف عثمان البكاري مدير قطب الزبناء بالخطوط الملكية المغربية ، أن عدد حجوزات مغاربة العالم في إطار العرض الذي طرحته الشركة بتعليمات ملكية وصل إلى 500 ألف حجز.

و قال البكاري في بث مباشر على صفحة الخطوط المغربية ، أن الضغط كان هائلاً على الموقع الرسمي للشركة لحجز المقاعد ، وهو ما تسبب في توقفه لمدة أقل من ساعة.

و ذكر ذات المسؤول في لارام ، أن 90 في المائة من الحجوزات تمت بالسعر المنخفض الذي اعتمدته الشركة ، فيما 10 في المائة الأخرى محجوزة لدرجة رجال الأعمال أو سياح أو عابرين.

البكاري ، أوضح أن شكاوى مسافرين حول اختفاء أسعار “البرومو” من الموقع الرسمي للشركة ، تتعلق بنفاذ تذاكر الدرجة الثانية ، وما يظهر بعد ذلك هو سعر الدرجة الأولى الذي يكون مرتفعاً.

ذات المتحدث ، و في جوابه على سؤال حول عدم تأكيد الحجز عبر رسالة إيميل ، قال البكاري أن الحالة مشابهة للأولى ما يعني أن الضغط الهائل على موقع الحجز هو السبب.

البكاري ، و في حديثه عن الأشخاص الذين اقتنوا التذاكر قبل صدور العرض ، قال أن جميع التذاكر التي بيعت قبل العرض يمكن تغييرها و تعويضها مقابل اعتراف بدين لشراء تذكرة جديدة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص