المفاجأة. “عبد الفتاح التروزي” مرشح الأحرار على رأس اللائحة المحلية والبرلمانية ببوجدور

المفاجأة. “عبد الفتاح التروزي” مرشح الأحرار على رأس اللائحة المحلية والبرلمانية ببوجدور

شطاري خاص24 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 24 يوليو 2021 - 7:20 مساءً

شطاري-بوجدور:

أفادت مصادر حزبية مطلعة أن حزب التجمع الوطني للأحرار إختار “عبد الفتاح التروزي” (ولد مبوخوخو) ليكون مرشحه على رأس اللائحة المحلية و البرلمانية في الإستحقاقات الانتخابية المقبلة بمدينة بوجدور.

وفي أول تجربة انتخابية له أربك عبد الفتاح التروزي منافسيه ليقينهم أنه سيقلب موازينهم وجميع حساباتهم والسيناريوهات التي يتوقعونها للخريطة الإنتخابية بمدينة بوجدور.

الإرباك الذي سببه الشاب عبد الفتاح التروزي دفع بمنافسيه إلى اللجوء لخدمات بعض الصفحات الفيسبوكية والمواقع الإعلامية المشبوهة والتي عمدت إلى التشهير به بأساليب قذرة والإدعاء كذبا وزورا أن حالة من الإحباط والتذمر تسود داخل أوساط مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار ببوجدور بعد تزكيته على رأس اللائحة المحلية و البرلمانية في الإستحقاقات الانتخابية المقبلة.

هذه الحملة التشويهية والإدعاءات الكاذبة تنفيها الوقائع على الأرض فالشاب يحظى بالتقدير والإحترام من لدن الساكنة وهو مدعوم من مناضلي حزب الحمامة ببوجدور ولا يمكن إصدار الأحكام المسبقة عليه وهو لم يتقلد بعد أي منصب يخص تسيير الشأن المحلي.

وسبق لعدد من المنتخبين السابقين أن تهافتوا للحصول على تزكية الحزب ببوجدور؛ لكن جميع مساعيهم باءت بالفشل بعد رفض طلباتهم، لتتم تزكية “عبد الفتاح التروزي” بصفة نهائية وقطعية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص