عائلة أهل لخريف بالسمارة تلتقي ولد الرشيد وتعلن  رسميا الإنضمام لحزب الإستقلال

عائلة أهل لخريف بالسمارة تلتقي ولد الرشيد وتعلن رسميا الإنضمام لحزب الإستقلال

شطاري خاص25 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 25 يوليو 2021 - 5:36 مساءً

شطاري-العيون

تبعا للدينامية التنظيمية وحملة الإستقطابات الواسعة التي أطلقها حزب الإستقلال بالجهات الجنوبية الثلاث إستعدادا للإنتخابات التشريعية والجهوية والمحلية والمهنية 202‪1.

إستقبل مولاي حمدي ولد الرشيد عضو اللجنة التنفيذية منسق الجهات الجنوبية الثلاث، ليلة البارح كل من محمد لخريف وأباي لخريف وأحمد محمود لخريف لإعلان إنضمامهم رسميا لحزب الإستقلال على مستوى إقليم السمارة.

يشار إلى أن محمد لخريف القادم من حزب الأصالة والمعاصرة يشغل حاليا منصب نائب رئيس جماعة السمارة وباي لخريف هو عضو بغرفة التجارة والصناعة والخدامات صنف التجارة بإسم حزب الجرار، أما أحمد محمود لخريف فهو منتخب بغرفة الصناعة التقليدية صنف الصناعة الخدماتية برمز حزب الحمامة.

مولاي حمدي ولد الرشيد رحب بالوافدين الجدد مؤكدا أن حزب الإستقلال يتسع للجميع، خصوصا كل من يمكن أن يشكل قيمة مضافة مرحبا بعودة الأعضاء السالفي الذكر لمكانهم الطبيعي الذين سيجدون فيه بدون شك المكانة التي يستحقون.

بدورهم شكر كل من محمد وأباي وأحمد محمود لخريف مولاي حمدي ولد الرشيد على إستقبالهم والترحيب بهم مؤكدين أن قرار العودة لحزب الإستقلال هو القرار الطبيعي لأنه بيتهم الأول الذي غادروه سابقا نتيجة أسباب خارجة عن الإرادة وعند إنتفاء تلك الاسباب كان من الضروري تصحيح الوضع والرجوع إلى البيت الكبير القادر على إستعاب كل الحساسيات السياسية وتدبير طموحات الأشخاص والمجموعات بموضوعية وشفافية وإنصاف.

حري بالذكر أن هذا الإستقبال حضره أحمد لخريف المستشار البرلماني وعضو المجلسين الإقليمي و البلدي للعيون إلى جانب باقي أفراد العائلة المنتمين لحزب الإستقلال وهم فتاح لخريف عضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات بإسم حزب الميزان وكل من المحفوظ و ابراهيم والمامي لخريف.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص