um6p
“سيداتي شݣاف” رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية بالداخلة

“سيداتي شݣاف” رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية بالداخلة

شطاري خاص21 أغسطس 2021آخر تحديث : السبت 21 أغسطس 2021 - 3:16 مساءً

شطاري-الداخلة:

تم قبل قليل انتخاب سيداتي شكاف رسميا رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية لجهة الداخلة وادي الذهب، في ولاية ثالثة لتسيير الغرفة الصناعة التقليدية ،ومواصلة النهوض بالاوضاع الاجتماعية والاقتصادية للصناع والحرفيين على مستوى الجهة .

مرشح حزب التجمع الوطني للإحرار سيداتي شكاف فاز برئاسة غرفة الصناعة التقليدية بالأغلبية المطلقة حيث صوت لصالحه 6 أعضاء من أصل 11 عضوا، لتكون بذلك غرفة الصناعة التقليدية أول غرفة يعلن حزب التجمع الوطني للأحرار الفوز بها بجهة الداخلة وادي الذهب بشكل رسمي، معززا بالنتائج المحققة من الحزب بانتخابات الغرف المهنية والتي حصد بها نتائجا غير مسبوقة .

وبعد تنصيب الرئيس شݣاف سيداتي، أكد خلال كلمة له، على شكره وامتنانه لجميع الأعضاء، على الثقة التي حظي بها لولاية ثالثة في تسيير مجلس غرفة الصناعة التقليدية جهة الداخلة وادي الذهب، كما نوه بالنقاش الهادئ والبناء الذي ساد الأجواء العامة في عملية التصويت، مؤكدا على ضرورة التلاحم من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في تسيير الغرفة.

لتختتم أشغال هذا الجمع برفع برقية ولاء وطاعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص