um6p
المغرب يمنح رجال الأعمال الموريتانيين تأشيرة دخول سنتين.

المغرب يمنح رجال الأعمال الموريتانيين تأشيرة دخول سنتين.

شطاري خاص9 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 9 مارس 2022 - 4:20 مساءً

شطاري-متابعة

قررت السفارة المغربية في موريتانيا، منح جميع المنتسبين للاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، تأشيرة سنتين متعددة الدخول إلى المغرب ابتداء من اليوم  الأربعاء.

وقالت الوكالة الموريتانية للأنباء ( الرسمية) إن هذا القرار سيمثل خطوة مهمة لتأمين انسيابية التنقل وتوطيد التبادل بين الفاعلين الاقتصاديين بالبلدين .

جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، مع السفير المغربي في موريتانيا حميد شبار.

وقدم رئيس الاتحاد خلال اللقاء المذكور عرضا حول جهود اتحاد أرباب العمل في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتوطيد التعاون والتبادل التجاري والاقتصادي وتدعيم مجالات الاستثمار، وفق ما أورد الوكالة الرسمية.

وأورد المصدر ذاته أن السفير المغربي، أكد على أهمية تنويع وتوسيع دائرة التبادل التجاري وإقامة الشراكات البناءة بين الفاعلين بالقطاعات الخاصة بالبلدين.

كما اتفق الطرفان خلال اللقاء على تنظيم منتديين اقتصاديين بموريتانيا والمغرب خلال الشهرين المقبلين، كما بحث الطرفان سبل تعزيزالتعاون بين القطاع الخاص بالبلدين.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص