um6p
أكاديمية ومديرية التعليم تنفيان ما تم تداوله بخصوص ضبط نائب رئيس الجهة في حالة غش

أكاديمية ومديرية التعليم تنفيان ما تم تداوله بخصوص ضبط نائب رئيس الجهة في حالة غش

شطاري خاص20 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2022 - 1:16 مساءً

شطاري-العيون:

نفت مصادر مسؤولة بأكاديمية ومديرية التعليم بالعيون ل “شطاري” ما تم تداوله بخصوص ضبط نائب رئيس جهة العيون الساقية الحمراء “بلاهي اباد” في حالة غش خلال الامتحانات الاستدراكية لباكالوريا 2022.

ونشرت إحدى الصفحات الفيسبوكية هذا الخبر العار عن الصحة، دون الاستناد على دلائل تثبت عملية الغش، باعتمادها على رسالة من حساب مجهول، لشخص يتوقع أن تكون له حسابات سياسوية ضيقة مع “بلاهي اباد” الذي يعتبر واحدا من أهم منتخبي الجهة، نظير نشاطه الدائم والمستمر، لاسيما في المجال الرياضي.

مصادر “شطاري” لم تستبعد نظرية المؤامرة التي يتعرض لها بعض المنتخبين الفاعلين في الميدان، وعلى رأسهم “ولد اباد”، من لدن مسؤولين سابقين؛ أحيلوا على المجالس التأديبية والمحاكم، نظير عمليات نهب المال العام الذي عاثوا فيه فسادا.

ومن المنتظر حسب مصادرنا، أن يخرج مسؤولو التعليم بالجهة ببيان يضحد ما تم تداوله من إشاعات، ومتابعة أصحابها قضائيا.

جدير بالذكر أن السيد “بلاهي اباد” متحصل على 3 شواهد باكالوريا، وإجازة وماجستير في الأدب الاسباني، ويحضر دكتوراه بأعرق جامعات إسبانيا، وأن خوضه لامتحانات البكالوريا بشكل متكرر؛ هي هواية دأب على التحضير لها، كلما سمحت له الظروف بذلك، تماشيا وتطورات التعليم ببلادنا، وقدرته على مواكبة ذلك.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص