um6p
“الحموشي” يبعث 6 نساء لأداء مناسك العمرة في إطار الإعتناء بأرامل شهداء الواجب الوطني

“الحموشي” يبعث 6 نساء لأداء مناسك العمرة في إطار الإعتناء بأرامل شهداء الواجب الوطني

شطاري خاص24 مايو 2023آخر تحديث : الأربعاء 24 مايو 2023 - 10:14 مساءً

شطاري-متابعة:

قرر المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، تكليف مؤسسة محمد السادس للأعمال الإجتماعية لموظفي الأمن الوطني، بالتكفل بمصاريف العمرة، لفائدة ستة من أرامل وذوي شهداء الواجب الذين كانوا يعملون قيد حياتهم بولايتي أمن فاس ومكناس.
وكانت المديرية العامة للأمن الوطني؛ قد خصصت حفل استقبال لفائدة ستة من أرامل وذوي شهداء الواجب الذين عملوا قيد حياتهم بمصالح الأمن الوطني بمدينتي فاس ومكناس، وذلك على هامش فعاليات الدورة الرابعة لأيام الأبواب المفتوحة، حيث تم الاحتفاء بهن وتكريمهن، فضلا عن تمكينهم من دعم مالي، وتكفل بمصاريف مناسك العمرة.
وتدخل هذه الإلتفانة الإنسانية المرتبطة بقيم التكافل الاجتماعي؛ في سياق تعزيز المبادرات التي تقوم بها المديرية العامة للأمن الوطني من أجل ترسيخ المواكبة الإجتماعية لمنتسبي الأمن الوطني وأفراد أسرهم وذوي حقوقهم، وإعلاء قيم الإعتراف والإمتنان لشهداء الواجب، بحيث عرفت السنوات الأخيرة القيام بالعديد من المبادرات المماثلة سواء خلال المناسبات الدينية أو بعض الحالات الاجتماعية والصحية، التي تستلزم الدعم المادي والاجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص