um6p
وسط إشادة المهتمين بالشأن الأمني. تعيين محمد القادري قائدا جهويا للدرك الملكي بجهة العيون

وسط إشادة المهتمين بالشأن الأمني. تعيين محمد القادري قائدا جهويا للدرك الملكي بجهة العيون

شطاري خاص31 يوليو 2023آخر تحديث : الإثنين 31 يوليو 2023 - 12:24 مساءً

شطاري-متابعة:

أفرجت القيادة العليا للدرك الملكي، قبل يومين ، عن مجموعة من التغييرات والتعيينات الجديدة والتنقيلات في صفوف كبار مسؤولي الدرك الملكي وذلك بإشراف مباشر من الجنرال دوكوردارمي محمد حرمو، حيث تم تعيين الكولونيل محمد القادري قائدا جهويا لهذا الجهاز الحيوي على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء .

‎وخلف هذا التعيين استحسانا كبيرا لدى كل المهتمين بالشأن الأمني بالمنطقة، بالنظر إلى الخبرة الكبيرة التي راكمها الكولونيل محمد القادري والسمعة الحسنة التي عرف بها طيلة مساره المهني و في مختلف المدن والجهات التي إشتغل بها .

‏‎جدير بالذكر أن الكولونيل الشاب تقلد عديد المناصب السامية والحساسة بجهاز الدرك الملكي ، حيث شغل منصب قائد بجهوية الدرك بالرباط مديرا للموارد البشرية ،كما سبق وعين على رأس المديرية المركزية للبيئة، وقائدا للمجموعة الخامسة لفيلق الدرك الملكي المتنقل للمناطق الجنوبية.

هذا ويملك الكولونيل الشاب محمد القادري مسارا علميا وأكاديميا متميزا بخضوعه لتكوين عالي جامعي وعسكري بالعديد من المعاهد وطنيا ودوليا .

وينتظر أن يتم خلال الأيام القليلة المقبلة تنصيب الكولونيل القادري محمد في منصبه الجديد كقائد جهوي للدرك الملكي بجهة العيون الساقية الحمراء خلفا للكونوليل عبد المنعم الدبسي .

‎هذا ويشار الى أن هذه الحركة الانتقالية تدخل في إطار في دينامية متواصلة يقودوها الجنرال دوكوردارمي محمد حرمو لتشبيب قيادة الدرك الملكي بعموم التراب الوطني بهدف الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الدركية، و إتاحة التداول على المناصب القيادية للأطر الأكثر كفاءة وتأهيل .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص