um6p
الفنانون يشاركون في مجهودات التضامن مع ضحايا زلزال الحوز

الفنانون يشاركون في مجهودات التضامن مع ضحايا زلزال الحوز

شطاري خاص22 سبتمبر 2023آخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2023 - 9:16 مساءً

شطاري-متابعة:

اعلنت إدارة المكتب المغربي لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة أنه وتجاوبا مع طلبات العديد من المؤلفين والمبدعين والفنانين من أجل تقديم موعد صرف توزيعات شهر أكتوبر لحقوق المؤلف “صنف الموسيقى”، فإن المكتب المغربي لحقوق المؤلف و الحقوق المجاورة عمل على تسريع عملية الصرف للتوزيعات وذلك حتى يتمكن الفنانون والمبدعون من المساهمة الاختيارية تنفيذا لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس أعزه الله و نصره في الصندوق 126 الخاص بتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال الذي ضرب عدة مناطق بالمغرب ، على أساس من التضامن والتلاحم بين أفراد الشعب المغربي بمختلف مكوناته في هذه المحنة العصيبة .
وتمثل هذه العملية مبادرة طيبة حظيت بموافقة المهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل ومديرة المكتب ب دلال المحمدي العلوي ، وهو ما سيمكن الفنانين والمبدعين من الانخراط في المجهودات التي يقوم بها المغرب بجميع مؤسساته وفئاته وشرائحه تجسيدا لروح التضامن والتكافل الاجتماعي بين مكونات الشعب المغربي في مواجهة هذه الكارثة الطبيعية .
وتشكل هذه المبادرة تجسيدا لروح التعبئة الوطنية والتضامن التي عبر عنها الشعب المغربي وانخرط فيها الفنانون بتلقائية منذ اللحظات الأولى من حدوث الزلزال الأليم الذي ضرب العديد من الأقاليم ببلادنا.

IMG 20230922 WA0005 - شطاري؟ IMG 20230922 WA0006 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص