um6p
الشرادي يلهب حماس جمهور مهرجان البهجة بمراكش

الشرادي يلهب حماس جمهور مهرجان البهجة بمراكش

شطاري خاص8 مايو 2024آخر تحديث : الأربعاء 8 مايو 2024 - 3:03 مساءً

شطاري-متابعة:
تفاعل جمهور مهرجان البهجة للموسيقى، الذي اختتم الاحد الماضي، مع الفنان سعيد الشرادي خلال تقديمه لكوكتيل غنائي متنوع من الطرب الحساني. وحرص الشرادي على تقديم أغاني وطنية وأخرى عاطفية من ريبرتواره الغنائي والذي رافقته خلاله الفرقة الموسيقية التابعة لجمعية منار العيون.
وحرص منظمو مهرجان البهجة للموسيقى الذي احتضنه مدينة مراكش من ثاني إلى خامس ماي الجاري على أن تكون جميع الألوان الموسيقية حاضرة لتلبية طلبات الجمهور الذي حج بشكل مكثف لمتابعة مختلف السهرات التي احتضنتها ساحة جامع الفنا. قد نظم هذا المهرجان تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في إطار الاحتفاء بمدينة مراكش عاصمة للثقافة في العالم الإسلامي برسم سنة 2024.
ونوه الشرادي بجمهور مهرجان البهجة، كما خص بالشكر كل من وزير الشباب والثقافة والتواصل ووالي جهة مراكش آسفي ومنظمي المهرجان على حرصهم على حضور الموسيقى الحسانية التي تعد مكونا أساسيا من مكونات الثقافة المغربية، ولدورها في الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة بالكلمة والنغمة في مختلف المحافل والمهرجانات الوطنية والدولية.
ويعد الفنان سعيد الشرادي من الفنانين الذين جددوا في الأغنية الحسانية العصرية من خلال الحرص على اختيار الكلمات والالحان فضلا عن توزيع موسيقي ياخذ بعين الاعتبار مختلف الأذواق الموسيقية ويقدم الطب الحساني في حلة متجددة.

IMG 20240507 WA0006 - شطاري؟ IMG 20240507 WA0005 - شطاري؟ IMG 20240507 WA0004 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص