“الخلفي” يوافق على طلب”بوعيدة” بإحداث مديرية جهوية لوزارة الاتصال بكليميم، ومشاريع هامة تنتظر إعلاميي الجهة

“الخلفي” يوافق على طلب”بوعيدة” بإحداث مديرية جهوية لوزارة الاتصال بكليميم، ومشاريع هامة تنتظر إعلاميي الجهة

شطاري "خاص"10 يوليو 2016آخر تحديث : الأحد 10 يوليو 2016 - 5:48 صباحًا

مولاي أحمد الوادنوني:

أجرى الدكتور عبد الرحيم بوعيدة رئيس مجلس جهة كليميم وادنون إجتماع عمل مع  مصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة ، حيث تدارس الطرفان سبل التعاون والشراكة من أجل النهوض بقطاع الاتصال بالجهة والخدمات الإعلامية، وقد تم التطرق لعديد النقاط المتعلقة بالصحافة المكتوبة والاتصال السمعي البصري والسينما والمسرح وتكوين الموارد البشرية والإنتاج الجهوي.

وقد أكد في هذا السياق الدكتور عبد الرحيم بوعيدة على ضرورة إحداث مديرية جهوية لوزارة الإتصال بجهة كليميم وادنون تماشيا مع التوجهات الملكية بشأن تنزيل صريح لمشروع الجهوية الموسعة.

من جهته ، أكد  مصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة أن مديرية الاتصال المقررة لجهة كليميم وادنون قد تمت الموافقة على إحداثها وأن إفتتاحها سيكون خلال أواخر هذا الشهر، كما سيتم تعيين مدير جهوي خلال القادم من الأيام وأن جميع الترتيبات الخاصة بإحداثها قد اتخذت بصفة نهائية.

هذا القرار حذا بالسيد رئيس المجلس الجهوي إلى تثمين مجهودات السيد وزير الإتصال وتجاوبه السريع مع مطالب اعلاميي جهة كليميم واد نون.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"