عودة السيبة إلى العيون.عسكري لفخو فيه بالأسلحة البيضاء

عودة السيبة إلى العيون.عسكري لفخو فيه بالأسلحة البيضاء

شطاري "خاص"9 سبتمبر 2017آخر تحديث : السبت 9 سبتمبر 2017 - 3:22 مساءً

شطاري-كود:

علمت “كود” من مصدر مطلع، أن جنديا بالقوات المسلحة الملكية في زي مدني، تعرض لاعتداء شنيع من طرف ثلاث مجهولين، قرب إحدى الوكالات البنكية المقابلة لحي العمارات الحمراء بشارع السمارة في العيون، مساء الجمعة.

وحسب مصدر “كود”، فقد أقدم المجهولون الثلاثة باستعمال الأسلحة البيضاء على محاولة سلب العسكري مالا بحوزته، إثر سحبه إياه من الوكالة البنكية، قبل أن يفر في اتجاه سيارة أجرة.

وأشار مصدر مهني ل”كود”، أن العسكري لجأ لسيارة الأجرة، بيد أن المجهولين الثلاثة اقتحموا السيارة ليصيبوه على مستوى الكتف واليد، حيث تدخل سائق السيارة في محاولة لإنقاذه دون جدوى، حيث أشهروا أسلحتهم في وجهه مهددين إياه، قبل أن يلوذوا بالفرار.

من جانب آخر، احتج البعض من أرباب سيارات الأجرة على ما وصفوه بانعدام الأمن وارتفاع منسوب الجرائم وعمليات السطو والسلب، من خلال الوقوف وتدارس مجموعة من الخطوات الإحتجاجية أمام مقر إحدى النقابات قبالة حي معطى الله.

إلى ذلك باشرت المصالح الأمنية تحقيقا عاحلا في الواقعة، مطلقة العنان لحملة تمشيطية بمحيط الحي، والذي أصبح نقطة سوداء في العيون، جراء انتشار الجريمة وتحارة للمخدرات.

ويشار أن العسكري المصاب نقل على وجه السرعة للمستشفى العسكري الثالث لتلقي العلاجات الضرورية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"