um6p
عامل إقليم السمارة يستقبل رئيس الجامعة الملكية لكرة اليد “الحنفي العدلي” بمناسبة انتخابه نائبا لرئيس الاتحاد العربي لكرة اليد

عامل إقليم السمارة يستقبل رئيس الجامعة الملكية لكرة اليد “الحنفي العدلي” بمناسبة انتخابه نائبا لرئيس الاتحاد العربي لكرة اليد

شطاري "خاص"8 يناير 2018آخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 3:50 مساءً

شطاري-السمارة:

استقبل عامل إقليم السمارة حميد نعيمي عشية يوم السبت 4 يناير الجاري بمكتبه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد ورئيس نادي وداد السمارة لكرة اليد السيد الحنفي لعدلي بمناسبة انتخابه نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد ..

و استهل عامل الإقليم كلمته بتهئته ومن خلاله كافة اعضاء فريق وداد السمارة ومسيريه ولاعبيه مذكرا بالمنجزات التي راكمها الفريق انطلاقا من مسيرة رياضية حافلة مليئة بالالقاب الوطنية والقارية وانطلاقا من السمعة الطيبة التي يحضى بها الفريق، وتفعيلا للعمل الجماعي التشاركي المتكامل وقصد المحافظة على المكتسبات أكد على وجوب تظافر كل الجهود من اجل مضاعفة الدعم والمواكبة للفريق ..

هذا الانجاز جاء نتيجة العمل المتفاني والانضباط الذي رافق رئيس النادي ومكونات الفريق من مكتب ومسيرين ولاعبين .. والحاضنة الاقليمية سواء من خلال المنتخبين او الساكنة ..

ومن جانبه أكد  رئيس المجلس الاقليمي للسمارة على المكانة المرموقة التي يتميز بها فريق وداد السمارة رغم كل الاكراهات المادية التي يصادفها النادي وهي مناسبة أيضا للتهنئة والتذكير بحجم التحديات التي تنتظر فعاليات الاقليم امام منجزات الفريق والالتفاف حوله للحفاظ على السمعة التي نسجها طوال رحلة التنافس وتمثيل الاقليم في مختلف المحافل وعليه فقد اكد حرص المجلس الاقليمي على مواكبة الفريق ورفع مستوى الدعم له ومتابعته متابعة حقيقية تحفظ له سمعته الوطنية والافريقية.

من جانبه أيضا عقب  لعماري محمد نائب رئيس المجلس الجماعي للسمارة في معرض حديثه عن حسن تدبير وتسيير الفريق وتضحيات مكوناته كما أكد على أن ما وصل اليه الفريق لم يكن مفاجئا بالنظر الى حنكة مسيريه ومراسهم في العمل التدبيري المنظم والمحكم .. وفي هذا الاطار تحدث السيد الحنفي العدلي عن مسار الفريق منذ التأسيس متقدما للسيد العامل بواجب الشكر على شرف الاستقبال ولما أسداه من خدمات تخص الدعم والمرافقة والتتبع رفقة المجالس المنتخبة بالاقليم وان الفريق يحمل رسالة رياضية تتجلى في تمثيل الاقليم والتعريف به وخوض كل المنافسات من أجل التنافسية والالقاب، كما ان له شق سياسي من خلال تمثيل المملكة المغربية في المحافل الافريقية والدولية والتعاطي باستباقية مع خصوم الوحدة الترابية واعتبار الدبلوماسية الرياضية رافدا من أجل ربح المعارك القارية والتسويق للخيارات الكبرى للوطن .. في حين أن وضع الفريق مؤخرا لا يخلو من صعوبات واكراهات تهم جانب التسيير والدعم وبالتالي دائما ما يكون الطموح كبيرا بزيادة روافد الدعم يقول السيد الحنفي ..

وعليه فإن الرهان كبير والطموح أكبر من أجل تجاوز كل الاكراهات والتحديات والرفع من تنافسية الفريق وتمثيليته والحفاظ على مستوى التطلعات .. وفي ختام اللقاء أكد السيد العامل انه لن يدخر جهدا في دعم الفريق ومواكبته مواكبة تضمن له التألق والنجاح في مختلف التظاهرات.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"