مزوار يقود وفدا من رجال الأعمال للمشاركة في المنتدى الاقتصادي المغربي-الموريتاني بنواكشوط..

مزوار يقود وفدا من رجال الأعمال للمشاركة في المنتدى الاقتصادي المغربي-الموريتاني بنواكشوط..

شطاري خاص7 ديسمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 8:17 مساءً

شطاري-العيون

بعد عودة الدفء للعلاقات الثنائية المغربية الموريتانية، يشارك البلدان في أشغال المنتدى الاقتصادي المغربي-الموريتاني، المرتقب انعقاده من 16 إلى 18دجنبر الجاري بنواكشوط، إذ أنه من المرتقب أن يمثل المغرب وفد هام من الفاعلين الاقتصاديين، على رأسهم صلاح الدين مزوار، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وفي بلاغ صادر اليوم الجمعة، أفاد الاتحاد أن أشغال هذا المنتدى، المنظم بشراكة بين الاتحاد العام لمقاولات المغرب والاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، ستمكن من اكتشاف فرص الأعمال والاستثمار، وكذا من تعزيز الروابط التجارية القائمة بين القطاعين الخاصين للبلدين.

وأضاف البلاغ أن برنامج هذه الزيارة ستتخلله سلسلة من الاجتماعات بين رجال الأعمال ، إلى جانب زيارة مرتقبة للمنطقة الحرة الواقعة بنواذيبو. كما سيكون في صلب النقاش المرتقب، قطاعات الصناعة، والصيد البحري، والتجارة والخدمات، والطاقة، والمعادن، والزراعة، والصناعات الغذائية، والبناء والأشغال العمومية و العقار، والأبناك والمالية، والتأمين، والنسيج، والسياحة وصناعة الأدوية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص