انطلاق أشغال منتدى “كرانس مونتانا” في دورته الخامسة بالداخلة..

انطلاق أشغال منتدى “كرانس مونتانا” في دورته الخامسة بالداخلة..

شطاري خاص15 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 5:45 مساءً

شطاري-الداخلة

تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، انظلقت صباح اليوم الجمعة 15 مارس الجاري بالداخلة، أشغال النسخة الخامسة لمنتدى كرانس مونتانا، المنظم حول موضوع “بناء إفريقيا قوية وحديثة لفائدة الشباب”، وذلك بهدف فتح نقاش عميق حول الوسائل الكفيلة ببناء إفريقيا.

المنتدى سيعرف تنظيم لقاءات تكوينية حول الأدوات الرقمية، وقوافل طبية متخصصة، واجتماع لجمعيات الشباب الأفارقة، وتظاهرات رياضية وثقافية، وعدد من المبادرات الأخرى الموازية.

وشهد اليوم الأول من النسخة الخامسة لمنتدى “كرانس مونتانا” الداخلة، تنظيم منتدى الشباب الإفريقي حول موضوع “الشباب وقضايا السلم في القارة الإفريقية”.

وقال رئيس المعهد الإفريقي لبناء السلم وتحويل النزاعات، محمد أحمد كين، في تصريح لموقع “سيت أنفو” إن منتدى الشباب سيجمع ممثلين عن فاعلين مدنيين ومؤسسات وطنية للشباب في مجموعة من البلدان وأيضا الاتحاد الشباب الإفريقي.

وتابع المتحدث ذاته، “نتوقع صدور نداء الداخلة من أجل استثمار أمثل، خدمة لإفريقيا آمنة وسلمية، وستكون هناك ورشات عمل وجلسات نقاش، وسندمج كل التوصيات في نداء الداخلة”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص